لا يوجد لدى City Index ، وهو مزود خدمة مالي "يحصل على جائزة" ، ترخيص لتنظيم معاملات الصرف الأجنبي.

2024-05-23 17:48:24 金融资讯 要懂汇

لم يكن لدى مزود الخدمات المالية لـ CityIndex ترخيص لتنظيم معاملات الصرف الأجنبي.

في الآونة الأخيرة ، لاحظت Poison TanceJun عدد شكاوى العملاء من شركة الأوراق المالية CityIndex زادت بشكل كبير!تشمل المشكلات المعنية: يؤدي التحوط الخبيث إلى قفل الحسابات ، غير قادر على إصدار الذهب ، وإعادة الشحن المستحث. أموال!

اليوم ، سوف نجري تحقيقًا في CityIndex مع Poison Tongjun.

تعلمت Tongionjun من الدعاية على الموقع الرسمي لـ CityIndex أن هذه "جائزة متكررة" موفر خدمة مالية متعددة الأفعال شركة تابعة ل.

Stonexgroupinc.تشمل منتجات الخدمة التي تقدمها التنفيذ وإدارة المخاطر والاستشارات وخدمات ذكاء السوق والتصفية.

شركة CityIndex الخاضعة للإشراف هي StonexfinancialTD ، معتمدة وتنظيم من قبل هيئة التنظيم المالي البريطاني (FCA) ، الرقم المسجل: 446717.

1. الترخيص البريطاني هو ترخيص دفع

تم العثور على لسان السم الموجود على موقع FCA الرسمي للمملكة المتحدة أنه تم تنظيم StonexfinancialTD بالفعل من قبل FCA ، لكن الترخيص أظهر أن هذه شركة سمح لها بتقديم خدمات الدفع.ومع ذلك ، يُسمح لترخيص خدمة الدفع فقط بتقديم خدمات الدفع في المملكة المتحدة ، بما في ذلك دفع صرف العملات الأجنبي.ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ بهذا الترخيص لا يعني أنه يمكن تنفيذ معاملات الصرف الأجنبي بحرية أو توفير خدمات الاستثمار في العملات الأجنبية!

في المملكة المتحدة ، تشمل تراخيص تداول الصرف الأجنبي: تراخيص شركة الاستثمار ، وتراخيص العلامات التجارية المشتقة المالية ، وتراخيص التداول المالي.ومع ذلك ، ستتغير المتطلبات المحددة والقيود المفروضة على الترخيص وفقًا لمواقف مختلفة.

من المؤكد ، في القيود ، من الواضح أن الشركة مُنعت من إجراء أي أنشطة إشرافية تتعلق بالخيارات الثنائية لعملاء البيع بالتجزئة.

الخيار الثنائي هو بنية أساسية مشتركة في منتجات الثروة المالية.في عملية معاملات الخيارات الثنائية ، إذا كان بإمكان المستثمرين الاختيار الصحيح ، فستتاح لهم الفرصة للحصول على دخل محدد.هذا قريب جدًا من طبيعة شراء اليانصيب وحجم المقامرة في الكازينو.

2. لا يمكن للشركات التي تم تداول MT4 إجراء معاملات الصرف الأجنبي

StonexfinancialTD هي في الواقع شركة تستخدم للمعاملات الحقيقية من MT4 ، ولكن لا يمكن الإشراف على هذا الترخيص ودفعها فقط ، ويمكنها فقط تقديم خدمات الدفع للسوق البريطانية ، بما في ذلك حسابات الدفع ومعالجة الدفع وإيصالات التجار وخدمات التحويلات

يرى المستثمرون ما إذا تم فتح حسابهم هنا ، إن لم يكن ، يجب أن يكونوا متيقظين.

ثالثًا ، برنامج تداول تم تطويره ذاتيًا

أخيرًا ، لدى CityIndex برنامج تجاري خاص به ، ويعزز: "من 0.3 نقطة للحصول على الذهب القصيرة والقصيرة ، تبدأ العملة من 0.5 نقطة ، ويبدأ الفهرس من 1.5 نقطة. يدخل البرنامج أكثر من 13500 سوق في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الفرق سيتغير مع تقلبات السوق المختلفة ووقت التداول.في المعاملات الفعلية ، سيكون هناك موقف أكبر من الحد الأدنى لفرق النقطة في الدعاية.عند اختيار منصة ومعاملة ، يجب علينا أن نفهم وتأكيد النقاط الفقيرة والنفقات والظروف الأخرى بعناية لتجنب الخداع.

بالإضافة إلى ذلك ، أكد ضرر المنصة ذاتية التطوير عدة مرات. لا يزال برنامج تداول تم تطويره ذاتيًا على النظام الأسود ، يمكن تخيل النتيجة.

لذلك ، حاول تجنب استخدام برنامج التداول الذي تم تطويره ذاتيًا للمنصة لتجنب أن يخدعهم بعض وسطاء المنصات السود.

المباحث: 3464399446

الحقيقة: 3147677259

اللسان السام: 2389671330

تعرف الأخ: 2124228721

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، والشكوى ، يرجى مسح الرمز لإضافة الحقيقة QQ للكشف عن الأخبار!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI