OpixTech Chende Coloperation Find The Black Platform!دعوة المستثمرين 200 مليون دولار أمريكي للاحتيال على السجناء ليس لديهم لطف!

2024-05-27 9:14:19 金融资讯 要懂汇

OpixTech Chende Coloperation Find The Black Platform!دعوة المستثمرين 200 مليون دولار أمريكي للاحتيال على السجناء ليس لديهم لطف!

أصبح Opixtech Chende تقريبًا الدعم الفني لمعظم المنصات السوداء في السوق في وقت قصير في وقت قصير.إن "الشريك" المعروف "Raynarprime" هو وسيط مبكر قد صنعه Opixtech في الأيام الأولى شهدت المنصات دعاية عالية من OpixTech.

قام Opixtech Chen de بترقية Jordan Bell Ford لإجراء التدريب في قمة دبي!

يجب أن يعلم أصدقاء Hui الذين شاهدوا "Wolf Wolf" أن هذا الأردن Belfford هو النموذج الأولي للذئب الذئب. أيضا أيضا في الصناعة المالية.

على الإنترنت اليومي للأشخاص ، "كان جوردان بيلفورد في السجن لمدة عامين في التسعينيات بسبب جريمة 100 مليون دولار من الاحتيال في سوق الأوراق المالية. إن البلاغة والسحر مختلطة مع الريح".

البائعون ، والمخادعون الماليون ، والأثرياء ، والسجناء ، والكتاب ، والمتحدثين ... تم سجنه لمدة عامين في التسعينيات لمدة عامين من الاحتيال على احتيال في سوق الأسهم بقيمة 100 مليون دولار.بعد إطلاق سراحه من السجن ، تمت دعوته لإلقاء محاضرات في كل مكان ، وعمل مستشارًا للشركة ، وشارك مهارات الأعمال والمبيعات.حتى "Wolf of Wall Street" هي تقنية التفسير للشخصية في "Vanity Bonfire" في Wolf في السجن والمذكرات التي أكملها.

ثم المشكلة هي أن OpixTech Chen De لا يهدف فقط إلى التعاون مع الاحتيال وإقناع سعر السهم ليجعل المستثمرين يخسرون 200 مليون!حتى أفضل مخادع تدرس في كل مكان في الصناعة القديمة.كما يريده أن ينشر أو بيع التدريب للمبتدئين والمستثمرين ومقدار هائل من الأموال للمستثمرين ، هل سيكون مفيدًا للمستثمرين؟

إنه في الواقع Opixtech Chende ، الذي يستحق التعاون مع التجار السود لعمليات الاحتيال ، ويهدف بالفعل إلى المجرمين الذين لديهم مجرمين!تعزيز المحتالين البيض هو وهم من المشاهير الذي أنشأه جوردان بيل فورد.

لماذا تبحث OpixTech عن منصة أسود؟

Raynarprime ، الشريك Raynarprime ، ادعى Opixtech في الماضي.

أظهر Raynarprime علامة على الجري في وقت مبكر من منتصف سنة الصب.الاستفسار عن شكاوى كل منصة ، تم ذكر المحتوى تقريبًا الكلمات الرئيسية مثل "من الواضح أنه كانت هناك بيانات غير طبيعية" ، "ليس ذهبية" ، "تشغيل" وغيرها من الكلمات الرئيسية. صنعت المال بالفعل.

الكائن التعاوني الجديد IFA هو أيضًا "الخيار الجيد" لـ OpixTech!

المحقق الاستعلام عن حساب التداول الحقيقي لـ IFA.

التحقيق المباحث لهيئة الخدمات المالية Nawin (LFSA) ، في تجار وبنوك الاقتصاد النقدي في ماليزيا ، لم يستفسر أي من المنصتين التنظيميتين الرئيسيتين الرسميتين عن الشركة المسمى [InternanceasialTD].الحساب الوحيد للتداول مع المستثمرين غير مناسب بالفعل.

تدعي OpixTech أن تتعاون مع أكثر من 60 مؤسسة مالية على الموقع الرسمي لاستبعاد Raynarprime ، التي تم تشغيلها ، هي تجربة OpixTech الناجحة. نتيجة تطعيم "منصة التداول ذاتية التطوير"!

مثل هذه المكونات ذاتية التطوير -في البرمجيات ، والبرامج والمنصات لها تقنيات متقدمة للغاية.يمكنك القيام بترتيب التثبيت في الخلفية.هناك الكثير من metatrade في السوق كقرص قابس ، لذلك يمكن اعتبار ما يقرب من 60 من منصات التعاونية التي تم تدويرها بمثابة منطقة رعد غير متأكدة لتطعيم التكنولوجيا التي تم تطويرها الذاتي!

ما هو احتمال الربح الرهيب الذي يمكن أن يصل إلى 90 ٪ ، والربح الشهري للنسخة الفاخرة يمكن أن تصل إلى 16 ٪؟البيانات التي يراها المستثمرون هي في الأساس نتيجة يريدك الطرف الآخر أن تراه.

الشركة التي تدعي أنها تعيد كتابة DNA Foreign Exchange+عددًا كبيرًا من حسابات المعاملات الحقيقية دون الإشراف على الشركات ، ودعوة ذئب الذئب من الولادة المحاسبية لـ Wall Street ، وتحمل 200 مليون دولار أمريكي لإعطاء محاضرات للمستثمرين؟يستثمر المستثمرون عوائد فظيعة ، لكن المحتالين يفكرون في مديرك!تذكر أن الاستثمار محفوف بالمخاطر!عبد ابن عرس العام الجديد للدجاج ، كان صحيحًا أنني لم أضغط قليلاً!

منصة الاستعلام ، والشكاوى ، والمزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق الترميز لفهم تطبيق التحويلات

أو ابحث عن الكلمات الرئيسية "لفهم" تنزيل في تطبيق البحث عن الكنز

كما سيتم إطلاق متاجر الهاتف المحمول الرئيسية واحدة تلو الأخرى

يرجى مسح الرمز لإضافة مخبر QQ!

المباحث 1: 3464399446 المحقق 2: 3147677259

المباحث 3: 2124228721 المحقق 4: 2389671330