هناك الكثير من نقاط الضعف على منصة TMGM لشركات الوساطة ، وهو أمر محفوف بالمخاطر للغاية!

2024-06-12 16:15:30 金融资讯 要懂汇

استكشاف الحقيقة |مخاطرة!إنه على وشك الجري!

أعطني أدنى فكرة عن الاستفادة من حقيقة الأمر!أنا أخي أخي!

اليوم ، فإن الحقيقة الأخ هو تصفح عبر الإنترنت.استنادًا إلى الغرض من استعادة الحقائق ، قامت "الحقيقة" ببعض التحقيقات المتعمقة على TMGM.

الحقيقة أخي يمكنك رؤية هذه المعلومات باردة حقًا!أصدر مستخدم الإنترنت آخر دائرة من أصدقاء وكالة TMGM في الشكل أدناه ، وأصدر ثلاثة حتى للسماح للجميع بدفع ثمنها في أقرب وقت ممكن ، وإلا فإن المسؤولية ستكون على المسؤولية!إذا كان هذا صحيحًا ، فهو روتين من الأموال!ما الذي يجري؟

السؤال 1: هل TMGM حقا منصة عادية؟

عادةً ما نتحقق أولاً من ترخيصه قبل تحديد ما إذا كانت المنصة منتظمة.على الموقع الرسمي لـ TMGM ، لديها ثلاثة تراخيص لقبول الإشراف (Australia ASIC: TradeAxaustralImited ، New Zealand FMA: TradeMaxGlobalmarkets (NZ) Limited ، Vanuatu VFSC: TradeMaxGloballim IT).

من خلال البحث عن الهيئة الرئيسية لشركة التداول الفعلية لـ TMGM على MT4 ، وجد Truth Brother أن الهيئة الرئيسية للشركات الثلاث التي تم تداولها بالفعل على MT4 هي: Trade -TradeAxgloballimited ، TradeAxaustraliMited ، TradeAxGlobalmarkets (NZ).

يبدو أنه لا يوجد اختلاف عن الموقع الرسمي ، لكن TradeChgloballOballLimited M هي حقيبة صغيرة في TradeChloSgloballLimited.

من هذه النقطة ، لا يجرؤ أخي الحقيقة على القول إنه منصة عادية!أدناه نقوم بتفكيك وحل حول موضوع الشركة.

(1) TradeCaxGloballimited من Vanuatu

على MT4 ، ينتمي TMGM إلى TradeChloSglobalimited ، وأكثر الخوادم ، وترخيص TradeCloxGlobaloballimited على موقع TMGM الرسمي هو الأكثر تشابهًا معه.

استفسر The Truth Brother من خلال الموقع الرسمي لمركز Wanuatu للخدمات المالية ووجد أنه قبل أن يحصل على ترخيص الشركة ، عندما لم يتمكن الأخ الحقيقة من العثور TradeAxgloballimited.

الحقيقة غير المقصودة قد غيّر أخيًا عن طريقة البحث وتفتيشه من خلال المدارس التجارية.

And Trademax (v) Limited, it shows that this is an administrative and. Company supporting affairs, and the company's 100%holding company is TrademaxglobalImited! However, it is impossible to find معلومات الشركة المتعلقة بـ TradeAxglobalimited!

في مدير Tradearmax (V) Limited ، وجد The Truth Brother أيضًا أن أحد مديري الشركة هو صيني يدعى Lisongyu ، لذلك يتكهن الأخ الحقيقة بأن TMGM يسيطر عليه الشعب الصيني!تذكر هذا الاسم ، وسيتم ذكره لاحقًا!

(2) الاستعلام عن منصة الشركات الثالثة حول TradeChlobalObalimited

The Truth Brother فضولي حقًا حول TradeChloballimited ، لذلك فتش بعض معلومات الشركة حول TradeChglobalimited من خلال منصة ثالثة ، ووجد شيئًا لا يصدق حقًا!

هناك شركتان تسمى شركات هونغ كونغ في هونغ كونغ.

وجد Truth Brother معلومات الشركة في أستراليا.لذا ، ما إذا كان TMGM يستخدم TradeChglobalimited في Wanuatu أو TradeRmaxGlobalimted في أستراليا ، فإنه لا يقبل الإشراف المنتظم باعتباره الهيئة الرئيسية للشركة!(3) TradeMaxGlobalMarkets (TMGMeUrope) ptyltd

هناك أيضًا مثل هذه الشركة على منصة ثالثة ، TradeAxglobalmarkets (tmgmeurope) ptyltd. اسم مألوف يقفز إلى الأمام.

هذه المرة هناك اسم جديد آخر: Tongyangwang.هذه هي الأسماء الصحيحة للشعب الصيني!هذان الشخصان و TMGM يجب أن يكون له سر السر!الحقيقة يمكن أن يكون الأخ متأكداً هذه المرة ، TMGM ليست جيدة مثل الكلمتين!إنها بالتأكيد منصة للسيطرة على الشعب الصيني.

(مستخدمو الإنترنت يقدمون الصور)

السؤال 2: TMGM غير موثوق به ، هل يعرف وكيله؟

لقد وجد Truth Brother منشورًا حول TMGM على الموقع الإلكتروني. فتح الصراخ غير القانونية ... إنها نفس الاحتيال.

الاستفسار مع الحقيقة ، "الخبير المالي" المحلي المعروف -Lao Suo Finance هو أيضًا وكيل TMGM!لماذا هو "خبير مالي"؟لقد تعلم The Truth Brother سابقًا أن Lao Suo Finance ستنشر بعض المقالات من منظور احترافي للغاية ، بحيث يعتقد المستثمرون أن ما تم نشره هو موثوق.عند إضافة هؤلاء المعلمين ، اختر فتح حساب مع وكيل قام بتعيينه ، ويبدأ في الاتصال بك.في عملية الصراخ ، سوف يصنع الكثير من اليدين والقدمين ، مثل الارتفاع ، وسيسمح لك ببناء وضع إغلاق التصفية في منتصف الصدمة.هذه العملية بشكل أساسي لتكون قادرة على تنظيف المزيد من رسوم التعامل.سيجد المستثمرون أن آخر أموال مربحة لا تكفي لدفع رسوم المناولة.

هل وجدت أنه بالضبط نفس روتين ضحايا TMGM!إنه نموذج الربح لشعب لاو سو.تضلل نتائج تداول القرص الظاهري الجماهير ، وذلك لجذب العملاء ، ثم جذب الناس إلى دائرة WeChat من الأصدقاء لإرشادهم إلى الوساطة المخصصة (منصة سوداء) لدخول الذهب ، وبالتالي إجراء عملية احتيال.لقد تم خداع العديد من مستخدمي الإنترنت ، لا يصر على مستخدمي الإنترنت ، بلا دم ، ويصرون على تعريض المساعدة والبحث عنها ، والبعض الآخر يعتبر أنفسهم سيئ الحظ.

لذلك يمكن أن يكون TMGM وكيلًا ، ناهيك عن مدى موثوقية هذا "الشخص"!

السؤال 3: هل تريد TMGM حقًا الركض في المستقبل القريب؟

لخصت الحقيقة من خلال الشكوى الحديثة حول TMGM. .

هناك الحيل التالية لقرص رأس المال:

    إذا كنت مربحًا ، فأنت تريد إغلاق الموقف.نتيجة لكسب المال ، تم الانتهاء من الموقف وفقد المال!أليس معروفًا بأعلى حركة المرور؟

    عندما تكون مربحًا ، أو إذا كنت ترغب في إيقاف الخسارة ، فلا يمكن إغلاق البطاقة.

    تغطية الحساب مباشرة!تداخلبالإضافة إلى البطاقات والنقاط المرتفعة والنقاط المنزلق ، فإن الطريقة النهائية هي حظر الحساب ، وغالبًا ما يتم إغلاق الحساب دون سبب!

    حتى وكلاء بعض المنصات يعترفون بشكل مباشر بأن المنصة تعمل في حركات صغيرة وأن الضيوف قد تضرروا.كيف تحكم ، الجميع سوف يعتبرها بنفسك!الحقيقة يمكن لأخ أن يقول هذا فقط!

    السؤال 4: هل TMGM هو الأسود الأصلي للمتلامس التجاري؟

    من خلال الهيئة الرئيسية لـ TMGM ، يمكننا أن نكون متأكدين من أن TMGM و Black Platform TradeAx هما نفس الشركة ، ويعاد تسميته على المؤتمرات TMGM والمؤتمرات الصحفية على TradeLax.

    تبين العلامات المختلفة أن TMGM هو المتهارة التجارية غيرت اسمًا لإعادة الانخراط في الأموال!الحقيقة لا يمكن لأخ أن يدع الجميع يسقطون في نفس الخندق نتن!

    TMGM هي منصة تداول محفوفة بالمخاطر.ماذا تريد ان تعرف ايضا؟دعنا نترك رسالة لنقول أخي الحقيقة!