منصة مشكلة الأسر الكبيرة؟هذه القضايا من السمسرة OTFX تبحث عنه لشراء رخصة AR ...

2024-07-08 15:29:03 金融资讯 要懂汇

تحتاج تراخيص المستثمرين لدينا فعليًا إلى ضمان المصداقية للمؤسسات العادية ، ولكن إذا تم الخلط بين هذه التراخيص ، أو لم يتم تنظيم تراخيص AR بالفعل.بعد ذلك ، فإن الترخيص الذي نراه لا معنى لهتستخدم المنصات التالية ترخيص AR للشركة!

1.Vatee Wan Teng

كان لدى وان تينغ نفسه دعوى رفض إصدار المال وأغلق حسابه.

وفقًا لأخبار Huiyou ، بعد ربح Vatee المربح ، رفض دفع المال وأوقف الحساب ، وتواصل عدة مرات.

التقى Huiyou رجل يدعى "وو هاو" على الإنترنت. .

لم تدوم الأوقات الجيدة لفترة طويلة ، وفشلت الوديعة الثانية من مستخدمي الإنترنت ، وقالت خدمة عملاء النظام الأساسي إن حسابها يشتبه في أنه معاملات غير قانونية وتجميد حسابها لمدة 90 يومًا.لذلك اتصلت Huiyou بالرجل مع اللقب Wu ووجد أن الطرف الآخر قد لعب اختفاء مباشرة. المنصة لم تعطيها!تداخل

من الرقم أعلاه ، يمكننا أن نرى أن رخصة Vatee الأسترالية هي ترخيص AR معتمدين من قبل MGFCapitalPtyltd ، لا ينظمه بشكل مباشر من قبل أستراليا ASIC!

2. الوساطة NCE

ANC Australia International هو سلف NCE!وهم يديرون الشركة بشكل مشترك: لم يقبل AustraliannationalCoinexchangePtyltd الإشراف الرسمي!

تم منح رخصة AR Aralaliannationexchangeltd من قبل BoutiqueCapitalptyltd.

الآن معتمدة من قبل شركة أخرى MGFCAPITIDALPTYLTD.تراخيص AR لا تقبل الإشراف ASIC مباشرة ، لذلك لا قيمة لها ترخيص AR!

3. الوساطة OTFX

تم إعادة تسمية وساطة OTFX OTFX بالفعل باسم صندوق Panhaihui International.دعونا نلقي نظرة على ترخيص OTFX ، ويمكننا أيضًا العثور على mgfcapitalptyltd

ترخيص آخر بدون إشراف!يحمل OTFX ترخيص ترخيص AR وتم منحه فقط في أغسطس من هذا العام.

هناك أيضًا ترخيص BMA لترخيص BMB BMA.طالما أن MGFCapitalPtyltd ليس حادثًا ، حتى إذا كان النظام الأساسي يعمل ، فلن يفسر ASIC المساءلة ولن يقبل شكاوى الجميع.

لذلك هذا ترخيص دون أي إشراف!ويبحث العديد من منصات الأسئلة عن ترخيص اشتراه.