فهم HUI: منصات Exness تدفع الوعاء على مصطلحات النظام الأساسي!المستثمرون ليس لديهم عائد!

2024-07-10 3:52:16 金融资讯 要懂汇

يقول الناس أن العملاء هم الله ، لكنهم يختلفون في سوق الصرف الأجنبي ، لأن أموالك توضع في المنصة ، وهو ما يعادل عقد المقبض في أيدي الآخرين.واحدة من أسلحتنا الأكثر فعالية هي الإشراف والآخر هو شروط المنصة.إذا لم تكن هناك لوائح واضحة وتحديد المسؤولية ، فمن المحتمل أن تضيع!تداخلاليوم ، أفهم أن الأخ سوف يأخذك لرؤية بعض الحالات الحقيقية.تداخلتداخل

1.exness

عندما يتم تداول huiyou في exness ، فإن الخسائر الناجمة عن اقتباس غير طبيعي ناتج عن اقتباس غير طبيعي!لذا أثارت Huiyou اعتراضات على exness وطلب تعويض الخسائر ، ولكن تم رفض جميع المطالب المعقولة من قبل الاقتصاديين!   

   

يمكن رؤيته من لقطات المعاملات في Huiyou.ومع ذلك ، مقارنة بالعديد من المنصات الأخرى في نفس اليوم ، وجد أن جميع المنصات لم تصل إلى هذه النقطة في اليوم!

   

قم بتوصيل لقطات البيانات الخاصة بمنصة Jiasheng في 11 يناير كمقارنة مرجعية!يعتمد هذا على أساس تشوهات بيانات Exness بالفعل في ذلك الوقت.   

   

كما أن Huiyou قد تم بنشاط من خلال قضايا ملاحظات البريد الإلكتروني والمطالب.

حتى لو وضع Huiyou حقائق الحقائق على وجه Exness!رد الاستلام هو في الواقع بند الفتوة!وذكرت أن "أي اقتباس من اقتباس من الشركات الأخرى غير مؤهل ولن يتم النظر فيه".

   

مثل هذه البنود وقح ، وليس أن تسأل عن حق أو صحيح ، كل شيء هو المعيار!تداخليجب أن تعلم أنه عندما يكون لدى أكثر الوسطاء خطورة بيانات ، فإنهم لا يجرؤون على القول إن جميع التعويضات يتم دفعها ، ولكن لا يزال هناك تعويض وفقًا لنسبة معينة!إن وساطة الوساطة التي مثل Exness يهرب مباشرة من المشكلة مع بند Overlord أمر وقح حقًا!

2. السمسرة AXI

طلب بعض المستثمرين المساعدة ، وكانوا مطالبين بدفع 74000 "بكفالة" عالية عندما تقدموا بطلب للحصول على إيداع "صرف الأجنبي AXI"!   

تحقيقًا لهذه الغاية ، تحققنا على وجه التحديد من أن موقع AXI الرسمي يوفر جميع الشروط والمعلومات حول إصدار الذهب.بعد كل شيء ، ستقوم شركات الأوراق المالية بالفعل بإنشاء بنود ذات صلة لأنواع محددة من الحسابات أو سلوكيات التداول التي تنطوي على مصالحها الخاصة!

ومع ذلك ، بعد أن نتحقق من أن AXI لم يكشف عن بنود مماثلة ، مما يعني أنه إذا وصفها المستثمر ، فإن السلوك ليس مبالغة لتكون غادرة.

3. Mtsprime

يدعي Mtsprime أن لديها أكثر من 50 عامًا من الخبرة في سوق الذهب والفضة. 

   

لكن من المثير للاهتمام أن موقع الويب الرسمي بسيط للغاية ولا يوفر معلومات مفيدة بشكل أساسي!لا يتم توفير معلومات النظام الأساسي والقناة المستخدمة للمعاملات!فقط بعد ترك معلومات الاتصال بالبريد الإلكتروني ، أرسلنا رسائل إلى النظام الأساسي ، لكننا لم نحصل على النظام الأساسي في الوقت المناسب!  

        

الأمر الأكثر شهرة هو أن "المصطلحات والمعلومات التفصيلية" النادرة والمفيدة التي يوفرها موقع MTSPrime الرسمي قد تمتلئ ببنود مختلفة!  

على سبيل المثال ، عندما ينص مباشرة على تغيير المعلومات على الموقع الرسمي "لن يتم إخطاره بشكل منفصل"!حتى على الطاولة مباشرة ، حتى لو كان Mtsprime قد غيرت المزيد من المشاهدات والآراء ، فإنه لن "لا يلاحظ بشكل منفصل"!في الوقت نفسه ، وضعت أيضًا جميع المسؤوليات التي قد يتم افتراضها مبكرًا.  

آمل أن تكون الحالات المذكورة أعلاه في حالة تأهب للجميع.تداخلتداخل