يبدو أن Orbex مشرق وجميل ، والإشراف الفعلي له محتوى ذهبي منخفض للغاية ، مما يمنح الناس وميض!تداخل

2024-07-29 10:50:21 金融资讯 要懂汇

تأسست Orbex في عام 2010. يقع مقرها الرئيسي في قبرص Limalo.

المعيار الأكثر أهمية للحكم على تاجر وساطة هو عرض ما إذا كان لديه بالفعل

يعني هذا الترخيص عادة أن شركات الأوراق المالية قد حصلت على تصاريح تشغيل قانونية في البلدان أو المناطق ذات الصلة وتلبية متطلبات تنظيمية محددة.

إنه يساعد على ضمان امتثال وشفافية شركات الأوراق المالية عند المشاركة في أعمال تجارة العملات الأجنبية ، وتزويد المستثمرين بدرجة معينة من الحماية.

اليوم ، دعونا نقيم الإشراف على منصة Orbex ~

هناك العديد من عناوين URL عن طريق الاستعلام عن موقع Orbex الرسمي ، ولكن معلومات الترخيص التنظيمي لموقعها الرسمي مختلف تمامًا!تداخل

الموقع الرسمي 1 (الموقع الرسمي الصيني): https://www.orbexchina.com/zh/ ، الإشراف والإشراف المذكور في الموقع الرسمي هو Orbexgloballimited الذي يتم تنظيمه من قبل لجنة الخدمة المالية Morris (FSC) لجنة التداول (CYSEC).

: : https: //orbexmena.com/en 的 监管 监管 信息 信息 如 所 所 示 同样 的 的 Orbexglobalimited مصرح به وتنظيمه من قبل لجنة Momorius Financial Service "FSC" ، ولكنه يختلف عن الموقع الرسمي.

في وقت لاحق ، أقر The Truth Brother حساب منصة Orbex لتنظيم معلومات الإشراف الواردة في الجزء السفلي من الحساب الشخصي المسمى Orbexlimited.

بعد الاستعلام عن الموقع الرسمي للموقع الرسمي لـ Seychelles (FSA) و Cysec ، تم الإشراف على Orbexlimited في هذين المنظمين ، ولكن على الموقع الرسمي لـ Cysec ، اختارت الشركة نظام الترخيص المؤقت في المملكة المتحدة (TPR).

فيما يتعلق بهذه خطة TPR ، ذكرت Truth Brother من قبل أن هذه الخطة توفر بوابة عمل أوروبية مؤقتة للمقترح في المملكة المتحدة بعد توقيع اتفاقية Brexit ، ولكن بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة ، كان هذا الامتياز العام الماضي. انتهت السنة بنهاية اتفاقية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ثانياً ، على الموقع الرسمي للسلطة التنظيمية للسلوك المالي البريطاني (FCA) ، Orbexltd.

ومن 20 أبريل 2022 ، تم إلغاء الشركة المقرها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أمام جواز السفر البريطاني.

www.orbex.com ، وجد الأخ الحقيقة أيضًا ... false ""

على الموقع الرسمي لـ www.orbex.com ، ذكر Orbex مرة أخرى أن Orbexlimited تم الإشراف عليها من قبل هيكل Seychel للخدمات المالية (FSA).

في هذه الحالة ، كانت الشركة التي تم تداولها بالفعل هي نفس الاسم الذي أشرف عليه Cysec ، و Orbex المذكورة على الموقع الرسمي أن Orbexlemited التي تشرف عليها إدارة الخدمات المالية Seychelles (FSA) ، هل هي فقط لإظهار أن تخطيط أعمالها العالمي تلتقي ببعض متطلبات الكشف عن المعلومات؟تداخل

يذكر The Truth Brother الجميع هنا قبل المعاملة ، يجب أن نتحقق من أن شركة التداول التي يستخدمها تحت كل شيء.تداخل

بالإضافة إلى ذلك ، ذكر موقعها الرسمي أن Orbex.com تم تشغيله بواسطة Orbexllc.تداخلليس لدى Orbex أي معلومات في سانت فنسنت وجريندين للخدمات المالية (FSA) ، حتى أن معلومات الشركة المسجلة ليس لها أخبار.تداخل

كيف تعمل Orbex على موقع الويب الرسمي مع شركات "Three None"؟تداخل

تم توقيع اتفاقية العميل لعقد الاختلاف من قبل سان فنسنت؟تداخلهل تم الخلط بين الجميع هنا؟

أخيرًا ، تعلق Orbex على موقع Orbex على الموقع الرسمي. واللوائح المتأخرة نسبيا!تداخلاختر بعناية!تداخل

بالإضافة إلى ذلك ، أدلى Orbex أيضًا ببيان مزيف على الموقع الرسمي حول مسألة منصة Orbex المزيفة.

أود أن أذكر المستثمرين بأن المستثمرين بحاجة إلى الحذر ، يرجى إشراق عينيك!تداخل

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز وترك رقم الطائرة للتعاون ~

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق HUI ~

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، والكشف عن أدلة ، وتشكو ، فيرجى مسح الرمز لإضافة الحقيقة QQ للكشف عن الأخبار !!

مرحبًا بالجميع للاتصال بنا ~

المباحث: 3464399446 الحقيقة: 31476777259

اللسان السام: 2389671330 فهم الأخ: 2124228721