تأخير طبقة الذهب CPT!هل تريد في الواقع أن يطلق المستثمرين الشارع؟العقود التنظيمية البريطانية الموقعة في بليز؟

2024-07-01 2:19:22 金融资讯 要懂汇

تأخير طبقة الذهب CPT!هل تريد في الواقع أن يطلق المستثمرين الشارع؟العقود التنظيمية البريطانية الموقعة في بليز؟

تلقى المحقق مؤخرًا شكوى من المستثمر ليو الذي افتتح حسابًا في CPTMarkets ، وهي شركة وساطة.

يدعي CPT مشتقات مالية بريطانية ومقدمي الخدمات ذات الصلة.

افتتح المستثمر Liu حسابًا في CPT في منتصف مارس واستثمر من خلال منصة MT4 التي توفرها CPT.الحساب هو 1450417 شراء عملة رقمية لدفع 4W دولار.

المستثمر ليو ، بعد تحليل حركة الفائدة في بنك اليابان الأخيرة وتوقعات ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل ، بعد مؤشر نيكي ، بعد فترة من الدورات الصاعدة ، بدأ يبدو أنه إشارة الموقف بين عشية وضحاها.عندما تم إغلاق المنصب في اليوم التالي ، حصلت أخيرًا على ربح قدره 15527 دولارًا!

ومع ذلك ، عندما طلب Liu المال في اليوم التالي ، طلب من منصة CPT إكمال شهادة KYC SO.

قدم ليو المستندات المطلوبة للمراجعة وفقًا لمتطلبات النظام الأساسي.تم حظر الخلفية ولم تستطع تسجيل الدخول.تم حظر الحساب من قبل المنصة لمدة أسبوع ، ولم يتعامل المنصة بعد مع مسألة الذهب!

لا يمكن ليو الاتصال بخدمة العملاء إلا وقد تم إرجاعها لسؤالها بصبر.

بين عشية وضحاها ، كان وقت تحديد موقع ليو طويلًا بما فيه الكفاية ، ولم يستخدم أساليب الدفع أو المتأخر ، لذلك لم يقم بأي معاملات غير قانونية.

هل من المفيد إظهار هذه البراهين؟

الجواب هو: بعد الانتظار لمدة أسبوع ، لا تتم معالجة الذهب فقط!حتى أن مدير عميل CPT تم إبلاغه لمدة ستة أشهر على الأقل؟تداخلوتتطلب المزيد من الشهادة!

في شهادة أخرى ، بدأت CPT حتى عملية مخدر!بادئ ذي بدء ، يتعين على Liu Mou الوقوف في الشارع لتصوير طرق عرض الفيديو على الطريق!هل تحتاج شهادة CPT الإضافية إلى لوحات ترخيص الآخرين؟يمكن وصف العمليات بأنها أشخاص مدهشون في هذه الصناعة ، ولم يسمعوا به من قبل!ثانياً ، هل أحتاج إلى استخدامك لشراء سجل U على المنصة؟إذا كان ذلك قبل بضع سنوات أو باستخدام النقود لشراءك ، فهل يمكن للمال الذي يدخل منصة الذهب الخروج؟تداخلما هي العلاقة بين الاثنين؟

تتطلب المنصة ليو القيام بشهادة KYC تعتمد على طريقة غسل الأموال.استخدام العملات الرقمية في الذهب والذهب ، ولكن لا ينطوي على العملة النقدية.

في لمحة ، تعرف CPT أن CPT لا ترغب في منح المستثمرين الذهب!

CPT هو وسيط يحمل رخصة التثبيت الثلاثة.

الأول هو نفسه MT4/MT5 وأكثرها من الخادم المقدم من CPTMARKETS (PTY) LTD ، والآخر هو الخادم الذي توفره منصة MT4 CPTMARKETSUKLIMITED.

جنوب أفريقيا

Cptmarkets (Pty) Ltd

من خلال الاستفسارات ، يتم بالفعل تصريح CPTMarkets (PTY) LTD بالفعل من قبل جنوب إفريقيا.

المملكة المتحدة.

cptmarketsuklimited

من خلال الاستفسارات ، CPTMARKETSUKLIMITED هو في الواقع ترخيص كامل (MM) من FCA البريطاني.

سيقول بعض المستثمرين المبتدئين أن CPT يحمل قوة ترخيص FCA البريطانية (MM).

هنا ، يحتاج المباحث إلى تذكير المستثمرين بأنه حتى لو كانت شركات الأوراق المالية تحمل ترخيصًا مرتفعًا للغاية يحتذى به من الذهب ، فإنها بحاجة أيضًا إلى أن تكون في حالة تأهب لبعض التشوهات أثناء عملية استعلام MT4/MT5:

1. ما هي المعاملات الحقيقية التي يحتفظ بها الوسيط على MT4/MT5.

2. أين قرر حساب المستثمر مكان التدفق؟أم أن هناك فقط CPTMARKETSUKLIMITED عرضها الإشراف على ترخيص FCA البريطاني على MT4؟

3. محتوى المستثمر عند إنشاء حساب على النظام الأساسي.

في شروط الموقع الرسمي ، فإن بيان CPT "يتم توفير خدمة المعاملات عبر الإنترنت بواسطة CPTMARKETSLIMITTER (تديرها CPTMARKELS) (اعتمادًا على الموقف) ، ونموذج فتح الحساب ومستنداتها التابعة (بما في ذلك" الشروط والأحكام ") مناسبة لجميع المعاملات بين الشركة وشركتك وشركتك.

وهذا يعني أن المستثمرين قاموا بتوقيع العقود وتداولها مع CPTMARKETSLIMITED ، و CPTMARKETSLITED ، وهي شركة لم تشارك في معاملات المنصات من البداية إلى النهاية ، تنتمي إلى بليز.

عقد رخصة FCA البريطانية.إن الإدارة التنظيمية للسلوك المالي البريطاني صارمة للغاية في إدارة الوسطاء والسيطرة عليها.

ثم هناك حالة واحدة فقط. يتم عرضه على معاملة MT4/MT5 على MT4/MT5.كما نعلم ، تراخيص جنوب إفريقيا هي تراخيص تنظيمية في الخارج.

المحققون يحاولون مساعدة المستثمرين في العثور على خسائرهم!في الوقت نفسه ، يتم تذكير الضحايا المحتملين الآخرين: التداول بعيدًا عن منصة CPT ، لا تدفع أي تكاليف إضافية.ستقوم التزامات المباحث ببذل قصارى جهدها للإبلاغ عن الأمر إلى وكالة إنفاذ القانون أو الوكالة التنظيمية المحلية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تذكير المستثمرين بشكل خاص ، يرجى تذكر أنه قبل القيام بأي استثمار مالي ، يجب علينا إجراء تحقيقات شاملة وأبحاث.تأكد من أن منصة التداول ومزود الخدمة المختارة قانونية تمامًا وتشرف عليها الوكالة التنظيمية المقابلة.إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بالوكالات التنظيمية ذات الصلة أو الاتصال بالمباحث مباشرة.

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، فك تكشف عن أدلة ، وتشكو

يرجى مسح الرمز لإضافة مخبر QQ!

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى تنزيل تطبيق HUI

المباحث 1: 3464399446 المحقق 2: 3147677259

المباحث 3: 2124228721 المحقق 4: 2389671330