شركة HTFX Trading Company أمر مشكوك فيه ، وتغيير معلومات الشركة ، وتختفي ترخيص San Weison الخاص؟تداخل

2024-07-08 9:47:00 金融资讯 要懂汇

شركة HTFX Trading Company أمر مشكوك فيه ، وتغيير معلومات الشركة ، وتختفي ترخيص San Weison الخاص؟تداخل

كما نعلم جميعًا ، فإن تاريخ HTFX مليء بالجدل.

تجدر الإشارة إلى أن سابقتها CDGGLOBAL تعرض لانتقادات بسبب الاحتيال بسبب ظهور استخدام المعاملات الكمية.وأفيد أيضًا أن قوة التحكم وراء HTFX قد يكون لها صلة لا تنفصم مع شركة Shanghai Rongnuo Private Equity Fund ...

علاوة على ذلك ، فإن روتين HTFX في صناعة الصرف الأجنبي مكلف للغاية.

إذن ما هو "اتفاقية القسم" التي تم تسليط عليها؟تداخل

بعبارة واضحة ، في الظروف التقليدية ، يتم توقيع هذا البروتوكول مباشرة من قبل الوكلاء والمستثمرين ، ويوجد الوسطاء كأطراف ثالثة ، ولكن غالبًا ما يكون لديهم "فهم ضمني" مع وكلاء لتبادل الخسارة معًا.

بمجرد حدوث مشكلة ، غالبًا ما تنقل شركات الأوراق المالية بذكاء المسؤولية تجاه الوكيل وتخرج من القضية.

انتهت HTFX شخصيًا شخصيًا للمشاركة في صياغة وتنفيذ اتفاقية التخلص من هذا المنصة ، ومشاركة الدخل مع الوكيل ، ولكن يمكنها بسهولة دفع المسؤولية إلى الوكيل عند حدوث المخاطر المحتملة ، لذا كما لاتخاذ مسؤولية مباشرة للحصول على وظيفة واحدة.تداخل

ومع ذلك ، هذه ليست محور الحقيقة أخي اليوم!تداخل

في الآونة الأخيرة ، لاحظ The Truth Brother أن منصة HTFX قامت ببعض التغييرات على محتوى موقع الويب الرسمي.

اليوم ، دعونا نلقي نظرة على ما تغير HTFX؟تداخل

كما هو موضح في الشكل أعلاه ، ستحل منصة HTFX محل ترخيص هيئة سانت فنسنت "المجانية وغير المقيدة" (FSA) (الوكالة لا تنظم الصرف الأجنبي ولا تقبل الاستئناف). هل مخبأة وراء "VFSC) الترخيص التنظيمي؟

هل أدركت HTFX أخيرًا أنه "لا توجد قواعد ودوائر غير ناجحة" ، وقررت اتخاذ طريق قواعد تايوان وتزويد المستثمرين ببيئة تداول أكثر أمانًا وشفافة؟

أم أنهم يحاولون تغيير الترخيص التنظيمي لـ "غسل أبيضهم" بعض "الضفائر الصغيرة" التي قد تكون موجودة في الماضي وتمنح العالم الخارجي شعورًا جديدًا؟!

بالإضافة إلى ذلك ، بعد إجراء تحقيق شامل لمنصة HTFX ، علمنا أن المنصة أجرت أنشطة تجارية من خلال شركات ماليزيا وهونج كونج تحمل نفس الاسم في مارس من هذا العام.(المعلومات التنظيمية التفصيلية ، راجع النص الأصلي: تتم إزالة شكاوى HTFX المجنونة للمقالة ، أي الشركة هي شركة التشغيل الفعلية ، هل تعلم؟)

ومع ذلك ، فإن الوضع الأخير هو أن HTFX يقوم حاليًا فقط بإجراء معاملات فعلية من قبل Vanuatu ، والتي تسمى htfxvulimited.

بعد ذلك ، بعد التحقق من htfxvulimited ، تم قبول الشركة قانونًا من قبل سلطات Wanuatu في قائمة الشركات التنظيمية للشركة (VFSC).

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن نظام الإشراف المالي لفانواتو ينتمي إلى فئة الإشراف في الخارج ، وقد يكون إشرافه وشفافيته محدودة مقارنة ببعض المراكز المالية السائدة.

لذلك ، على الرغم من الإشراف على htfxvulimited ، يجب أن يظل المستثمرون حذرين عند اختيار منصة التداول هذه لتنظيم Wanuatu.

بمعنى آخر ، على الرغم من تنظيم HTFXVulimited في Vanuatu ، يجب على المستثمرين إجراء أبحاث السوق وتقييم المخاطر المفصل قبل اتخاذ قرارات الاستثمار لضمان أمن الاستثمار الخاص بهم.

في النهاية ، ما الذي تحير الحقيقة إلى أن أنشطة قسم HTFX أصدرت فقط إشعارًا بريدًا إلكترونيًا دون تمرير منصة الموقع الرسمي؟تداخل

على الرغم من أن إشعار البريد الإلكتروني يمكن أن يصل مباشرة إلى المستخدم ، إلا أنه يقلل من الخطوات التي يحتاجها المستخدمون إلى تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي والعثور على المعلومات ، وتحسين توجيه وكفاءة نقل المعلومات.

ومع ذلك ، هناك ضرر معين يتم إخطاره بهذا النوع من الإخطار.

لذلك ، يذكر الحقيقة شقيقه هنا بالحفاظ على اليقظة والتحقق من مصدر مصادر البريد الإلكتروني وأصالة المحتوى لضمان سلامتهم.تداخل

إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، فك تكشف عن أدلة ، وتشكو

يرجى مسح الرمز لإضافة QQ!تداخل

تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

منصات الاستفسار ، والشكاوى ، ومزيد من المعلومات ، يرجى مسح الرمز

تنزيل لفهم تطبيق التبادل

أو أسواق التطبيقات الرئيسية والبحث في متجر الهاتف المحمول

الكلمة الرئيسية "لفهم" تنزيل