فهم البورصة: تستخدم مشكلات Frameday عائدات عالية كطعم لحث المستثمرين

2024-08-21 22:27:07 金融资讯 要懂汇

دائمًا ما يتم متابعة العائدات العالية والعوائد العالية من قبل المستثمرين ، لكن المنصات السوداء تعرف أيضًا ما يفكر فيه الجميع.أصبح الدخل المرتفع طعم للمستثمرين.الاستثمار محفوف بالمخاطر.تداخلدعنا نفهم ملخص Brother لبعض المنصات العالية التي تُعرف عن ذلك لمساعدة الجميع على الحفر!تداخل

1. إدراماي

يمكن أن يصل الترويج المرتفع إلى خطة "إدارة الثروة" في FrameDay إلى 60 ٪.هذا العائد مرتفع للغاية ، وهذا يعني أيضًا أنه قد حافظ عليه لمدة 4 سنوات!ولكن إذا كان لديك مثل هذه القوة حقًا ، فلا ينبغي أن تشتهر لفترة طويلة؟

وخطة إدارة مالية أخرى يتم الترويج لها Frameday ، وهو حل "الوصول المرن" الذي يطلق عليه الأمر ، يجعل من الغريب أن نفهم الأخ!كلما ارتفعت بيانات هذا الاستثمار ، زادت البيانات.فقط اسأل أصدقاء HUI المطلعين ، وهو نفسه ينطبق على منصة استثمار منتظمة لإدارة الثروات؟

ولا يمكن لـ Frameday نفسها تحمل التدقيق على الإطلاق ، إنه قرص صناديق صغير ، ومن المحتمل أن يكون جاهزًا للتشغيل أثناء العام الجديد!يجب أن يكون هناك صديق متر مخطئ في أن يكون يقظًا ويسارع للتراجع!

2.Blackwellglobal Bowei Global

انطلاقًا من تاريخ الدردشة للمستثمر ، قام الوكيل بتوجيه المستثمرين لإكمال المهمة المدفوعة مقدمًا من خلال خطوة بخطوة "Master" ، ومن وقت لآخر في المحادثة ، حصل المستثمرون على أوامر الأرباح واستحضار الفوائد الاستثمارية للمستثمرين!تداخل

بالإضافة إلى ذلك ، أعلم أن الوكيل لاحظ أيضًا أن الوكيل اقترح أيضًا ربح أمر الربح: 40 ٪ ~ 60 ٪ ، وهو أمر مناسب لحث المستثمرين على مواصلة الإيداع من خلال اسم ربح الطلب.

3. dmttech

استخدم عملية احتيال بونزي لوعد عوائد عالية للغاية لجذب المستثمرين.ثم استخدم أموال المستثمرين الجدد لدفع عائد المستثمرين الأوائل.

في الآونة الأخيرة ، وجد بعض المستثمرين زميلًا يعرف أخي ، قائلين إن الموظفين الذين أضافوا DMTTech من خلال WeChat غادروا على WeChat من Madame Wall Street Madam إنهم يمكنهم ضمان 20 ٪ -30 ٪ من فوائدهم الشهرية!مثل هذا الوعد المرتفع ، DMTTech مفتوح حقًا!

المشكلة التي تنتمي إلى DMTech ، قام الكثير من الناس برفعها ، بما في ذلك DDT و OTM Ogilvy ، والاجتماعات غير المتصلة بالإنترنت ، والاحتيال على بنوك الوساطة المتحدة ، MLM ، إلخ.

لذلك ، يجب ألا يثق المستثمرون بالدعاية المرتفعة في مجال الإدارة.تداخلتداخل