لا تنخدع مرة أخرى!UEZ Markets Youyihui هي التجارة الأصلية للأسود الأسود FVP!تداخل

2024-09-11 7:44:32 资讯 要懂汇

بالأمس ، كنت أعرف زملائي الذين تلقوا رسالة خاصة وأبلغوا أن Uezmarkets Youyihui قد ركضت!وفقًا للمعلومات التي قدمها المستثمر الضحية ، نشرت حالة الطوارئ المباحث مقالًا "The Brokerage UEZ قد تشغيل!"تداخلتداخلفهم تعرض يد واحدة!تداخلتداخل》 (الرابط الأصلي) المستثمرون الذين لم يروا بعد انقروا بسرعة على الرابط للحصول على التفاصيل!

قبل ذلك ، علمت أن Brother نشر مقالتين للتعرض حول UEZ كمنصة أسود:

(وصلة)

(وصلة)

ومع ذلك ، يتم خداع العديد من المستثمرين في مثل هذا التعرض المتكرر!أحد أكبر الأسباب هو أن UEZ قد استثمرت الكثير من الأموال لشراء مناصب إعلانية على منصات سوداء أخرى التسجيل!

حتى الآن ، لا تزال درجة UEZ على منصة أسود تصل إلى 7.31 نقطة ، وتمت إزالة العلامة التجارية 13.تداخلهذا هو اتحاد المنصة وشركة الأوراق المالية ، ومواصلة خداع المستثمرين في أموال ثم تقسم المسروقة المسروقة!تداخلتداخل

لفهم تطبيق التبادل ، لا يوجد سوى 0.55 نقطة.تداخلبحزم لا تنحني رأسك لقوات الشر!تداخل

ما هو uezmarkets yyyihui؟اليوم ، أعرف أن أخي سيستمر في الكشف عنه!

Uezmarkets Youyihui هو منصة Black Running الأصلية FVPTrade

الناس جشعون ، وجشع الأموال أسوأ!بشكل عام ، بعد تشغيل الصندوق ، لن يتوقف بسهولة.

في العام الماضي ، كانت FVPTRADE لمئات الملايين من الجري ، وهي المجموعة الجديدة من "Royal Rivers and Lakes" في الفريق الأصلي Uezmarkets Youyihui!القوة العظيمة للمعرض في تايلاند هي حصاد الكراث ...

معظم الدفعة الأولى من فرق السوق في UEZ هي الشخصيات الأساسية في FVPTRADE!تعلم الأخ من القنوات الأخرى أن نظام مكافآت UEZ هو: الدخل الشهري الثابت 6 ٪ -8 ٪ ، ثلاثة أشهر من قفل المستودعات ، والنظام الديناميكي والنماذج الأخرى هي بالضبط مثل FVPTRADE. الناس ، 2.6 مليار دولار) ، تلعب صناديق MLM النموذجية!

بعض الضحايا لديهم أموال في UEZ و FVPTRADE.

يمكن أن تصبح FVPTRADE IB مع استثمار 50000 دولار أمريكي ، ويمكنك استخدام 100 ٪ من الفوائد المباشرة ؛

Uezmarkets هي 50 ٪ من إيرادات الدفع المباشر لاستثمار 50000 دولار أمريكي.

في مواجهة هذا الدخل الجذاب ، يتعين على العديد من المستثمرين النزول لمعرفة ذلك حتى لو كانوا يعلمون أنهم فخون ...

في منتصف يوليو من العام الماضي ، امتص FVPTrade رأس مال المستثمر بسهولة!لا يوجد أثر للاختفاء!لا يمكن استرداد مدير الاستثمار ، وضحايا مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يراقبون المال من قبلهم.

يزعم Uezmarkets Youyihui في أغسطس 2018. في سبتمبر من نفس العام ، تم إنشاء Fintechgenration للتركيز على منتجات AI في أكتوبر 2019. بدأت الأعمال في عام 2022. تم إنشاء مقر يويا لدخول السوق الآسيوية!

ومع ذلك ، في عملية الفرق بين الفهم ، تم تحديث اسم مجال UEZ في 22 أكتوبر.تداخلتداخل

انظر إلى "صدفة" ...

الإعلان الصادر عن FVPTRADE في نفس اليوم والإعلان الصادر في يوم UEZ الذي يعمل في يوم الطريق.

ما هي هذه العملية؟تداخلهل 18 يوليو يوم خاص؟تداخلقال Huangdaoji إنه مناسب للجري؟تداخل

ألق نظرة فاحصة على الإعلانين ، وسوف تجد أن نماذج التعبير هي نفسها!تداخلكل ذلك إما بسبب غزو المتسللين ، أو بسبب العدد الكبير من الأيدي ، تحدق منظمة التصفية/مكافحة غسل الأموال في ...

هل تصدق ذلك؟تداخلعلى أي حال ، لا أصدق أخي ...

الآن لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين تعرضوا للضرب بسبب طريق UEZ ، ومن الصعب الدفاع عن الحقوق ...

اختر أي معاملة استثمارية ، يجب عليك تلميع عينيك بعناية ، أو تعزيز الوعي بالوقاية وتحديد أصالة النظام الأساسي بعناية ، أو فهم المعلومات ذات الصلة لمنصة فحص تطبيقات HUI ، بدلاً من مجرد إضافتها بسبب الجشع أو المنصة المنصة ، وأضفها إليك.

استجابة للعدد الكبير من عمليات الاحتيال في عدد UEZs ، قمنا بتشكيل الحاجة إلى فهم أن Exchange-ez قد تم خداعها لحماية حقوقهم معًا!إذا كان لديك أصدقاء وأقارب من حولك الذين يخدعون للأسف ، فالأشخاص أكثر قوة ، فيرجى إدخال المجموعة معًا ، وتقديم الأدلة ، والسعي لاستعادة الخسارة!

QQ حقوق حماية المجموعة رقم: 762516501

مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه لإدخال مجموعة WeChat: