الفرق مرتفع!يجب أن تنتبه أسواق SOHO لهذه المنصات!تداخل

2024-09-20 10:03:54 资讯 要懂汇

من المؤكد أن الفرق الأصغر في المنصة ، ولكن بالنسبة إلى منصة المشكلات ، فإن هذه فرصة جيدة للبحث عن الأرباح. يدعي أنه مختلف!تداخلتأكد من النظر لأسفل!تداخل

1.FusionMarkets

تتمتع وساطة FusionMarkets بدرجة منخفضة تصل إلى 2.15 نقطة في التعليقات. "

استخدم FusionMarkets في الواقع موقع ويب رسمي واحد فقط لم يذكر FusionMarketsptyltd ، الذي لم يذكر الاسم ، وهو شركة أسترالية.

هل يمكن أن تكون هذه الشركة هي شركة لا يمكن أن تكون على الطاولة؟تداخللماذا لا تجرؤ على عدم نشر معلومات الشركة على الموقع الرسمي ، أو هل تحاول FusionMarkets التستر؟

إذا نظرنا إلى الوراء في سبب استدعاء المستثمرين FusionMarkets مشكلة كبيرة جدًا عند التداول ~

كما نعلم جميعًا ، فإن تقلب سعر صرف العملات الأسترالي هو نتيجة لدور شامل متعدد العوامل. العملة الأسترالية.

لذلك ، سيكون الفرق في الإدارة الأسترالية مرتفعًا نسبيًا ، كما أن الخصم للوكيل أعلى أيضًا.يخدع تاجر الأوراق المالية المستثمرين في نقاط Ultra -low.

2. العلامات التجارية

تم تعرض صديق Hui الذي وجد صفقة في Sohomamarkets.في ذلك الوقت ، كانت نسبة الهامش قد هرعت بالفعل إلى 100!لقد تسببت حالة الزلاجات في الكثير من الحالات التي تعرضت للانفجار. .

3. GMI

حصد GMI أكثر من مليوني عميل في الإرادة ، وكان الدم لا مثيل له ، وكانت الأدلة قاطعة.

في الشهرين الأولين ، قال بعض المستثمرين: "العملاء القدامى الذين كانوا في GMI لأكثر من ثلاث سنوات ، فقد خسر الآن أكثر من مليوني أمام المنصة!

في البداية ، شعر المستثمرون أن بيئة التداول للمنصة كانت على ما يرام.ومع ذلك ، حتى 27 مارس ، أصناف الذهب المعدنية الثمينة لهذا العام ، تم تحديد السعر من قبل منصة GMI لتحديد السعر حتى عام 2006 ، وكان الفرق في عام 1926 مرتفعًا إلى 80 دولارًا أمريكيًا ، مما جعل الحساب بالكامل قد انفجر وخسر المزيد من 371،000 دولار أمريكي.

بعد ذلك ، قدم المستثمرون مجموعة من الأدلة إلى تجار GMI ومعاييره البيضاء ، وشرحوا الموقف.

في فترة ما بعد الظهر ، أصدرت GMI إعلانًا مهدئًا ، قائلاً إن المنصة ستعوض المستثمرين!

ومع ذلك ، بعد إصدار الإعلان ، كانت المنصة صامتة.تداخل

لذلك ، لا تثق في منصة اختلاف النقطة المنخفضة.تداخل