هل ستنتظر فقط صعوبة الذهب؟لا تكن سخيفا!

2024-10-06 16:15:31 金融资讯 要懂汇

Xiaobai الذي دخل للتو الدائرة يسمعون: لا يمكن أن تكون المنصة ذهبية.

في التمويل هي الكلمة الأكثر شيوعًا في دائرة التبادل

قبل كل تداول المستثمر ، من الضروري العثور على منصة موثوقة وإعادة شحن إيداع معين.بدلاً من دمج الذهب يشير إلى عملية استثمار المستثمرين في حساب النظام الأساسي.يشير الذهب المقابل إلى عملية الحصول على أموال من المنصة.

تشمل الصناديق الشائعة البنوك (بما في ذلك البنوك والتلغراف ، بما في ذلك الخدمات المصرفية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك) ، دخول بطاقات الائتمان ، PayPal ، Skrill وغيرها من الأنظمة المهنية ومكتب البريد.في ظل الظروف العادية ، ستطلب المنصة من المستثمرين ربط بطاقة مصرفية ، ثم استخدام هذه البطاقة المصرفية للتقدم بطلب للحصول على المال.

فيما يتعلق بالتعامل مع رسوم الائتمان ، لا يمكن أن تكون بطاقات الائتمان أرخص ولكن تكاليف التحويلات في الاتحاد الغربي.

الطريقة الشائعة لإصدار الذهب ، والتي يتم استخدامها بشكل عام في الطريقة التي يتم استخدامها ، وما هي الطريقة المستخدمة في المال.الذهب من الوقت جيد بشكل خاص في غضون 1-3 أيام عمل.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون طريقة الوصول إلى الأموال وخارجها من المال.على سبيل المثال ، إذا كان الوكيل يمنح حسابًا خاصًا ، فستكون هناك حدود ثالثة. لا توجد طريقة لحماية الحقوق.

المواقف الشائعة التي لا يمكن إصدارها

بسبب خطأ معلومات الحساب الخاص بك

إن إدخال معلومات الحساب المصرفي الافتراضي غير صحيح أو أن حساب الحساب ليس هو نفس الحساب.يمكن حل هذا التحقق المباشر.

انتهاك لقواعد الذهب من منصة التداول

تتطلب بعض منصات التداول من المستثمرين ألا يكون لديهم أقل من 80 ٪ من السندات إذا كان لا يزال لديهم وظائف.قد تكون هناك شروط أخرى ، ويجب أن تفهمها قبل الدخول إلى الذهب.

هناك أيضًا مواقف لا يمكن المساهمة بها في أيام العطلات ، لذلك يجب على المستثمرين فهم متطلبات إيداع النظام الأساسي قبل اختيار منصة ، بما في ذلك القواعد ، سواء كانت هناك مبالغ محدودة ، أو حد زمني ، وما إلى ذلك ، إلخ.تجنب الخسائر و oolong الناجم عن الذهب المؤجل.

هناك بعض الظروف الخاصة

يتطلب كل نظام منصة أيضًا الترقية والصيانة العادية.

هناك أيضًا نشاط تبرع على المنصة عند فتح حساب ، ولا يمكن أن يشغل المبلغ الإجمالي للمال جزءًا من مبلغ الهدايا.

لم تتم الموافقة على قبول البنك للمراجعة ، وقبول حضانة البنك للدخول والخروج.أو البنك للتعامل مع مشكلة الوصول إلى وخارج المال ، هناك قائمة انتظار.إذا واجهت ذروة ، فسيكون ذلك أبطأ.

واجهت المنصة السوداء

هناك الكثير من المنصات المسطحة السوداء التي تعرضت لعدم الذهب.بالطبع ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يتعرضوا ، وقد يتوسعون إلى الجنون ، ويجب أن يكون الجميع يقظين في أي وقت.إضافة المزيد من المنصات ، إذا رأيت أحداثًا لا يمكن تعرضها للذهب ، فيجب عليك إيلاء اهتمام خاص للمنصة لتجنب المعاملة على المنصة.

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من الحصول على المال

ابحث عن الأسباب التي لا يمكن المساهمة بها واتخاذ تدابير مختلفة وفقًا لمواقف مختلفة.إذا كان هذا سببًا أو أسبابًا مصرفية ، والسبب الخاص للمنصة ، فيمكنك انتظار تصحيح الذات قبل كسب المال.ولكن إذا تم القضاء على هذه الأسباب الممكنة ، فمن المقدر أنها مشكلة منصة.

بادئ ذي بدء ، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء النظام الأساسي وما هو الموقف.إذا كان العميل قد قال دائمًا بعض الأموال التي يقومون بها من حساب آخر ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت ؛من المحتمل أن تكون المنصة السوداء.

واجهت وكالة تنظيمية مشتبه في الاتصال بالمنصة أولاً.يمكنك دائمًا استرداد بعض الأموال.

ولكن في ظل الظروف العادية ، فإن الوكالة التنظيمية التي تم تسهيلها للمنصة السوداء إما غير تقليدية أو مزورة ، لذلك ليس من السهل التعامل معها.في الوقت الحالي ، تتمثل الطريقة الشائعة في جمع قوة المدافعين عن الحقوق.بعد كل شيء ، يتمتع الناس بالكثير من القوة ، وهناك مجموعة من الأمل في المحاولة.ولكن هذا قد يتطلب المال.

لكن إمكانية الاسترداد ليست عالية في الواقع ، أو أن الدورة أطول.إذا كنت تخضع الآن لمنصة أسود ، فقد ترغب في محاولة الكشف عن التطبيق.

الإخطار:

已 لفهم أنه تم إطلاق السوق الحالي ، يمكن للمستخدمين تنزيل إصدار iOS وإصدار Android من خلال شعيرية رمز الاستجابة السريعة:

P من خلال فهم قناة "التعرض" لفهم تطبيق التبادل:

讯 مزيد من المعلومات مثل ترتيب معلومات الوساطة والمعلومات الأخرى هو فهم التحويلات: