هذه القضايا من أسواق الرقيب تدعي أنها قديمة ، لكن الحقائق تواجه!تداخل

2024-10-05 3:05:49 金融资讯 要懂汇

ستقوم العديد من منصات المشكلات بنشر مؤهلاتهم وتخدع المستثمرين لجعل المستثمرين يعتقدون أنهم وسيط قديم موثوق به.ولكن في الواقع ، فإن البداية تعتمد على المحرر ، والتفاني المتبقي.صحيح أنهم يجرؤون على الكتابة على الموقع الرسمي!اليوم ، أعرف أخي أن يتحقق لرؤية هؤلاء الوسطاء القدامى القدامى لمعرفة ما إذا كانوا ما يقولون!تداخل

1.FusionMarkets

توشك وساطة FusionMarkets على فهم المرجع تصل إلى 2.15 نقطة

بالنظر إلى مونولوج FusionMarkets على موقعها الرسمي ، يمكن أن تهب FusionMarkets حقًا.تداخل

اسأل شركة Securities FusionMarkets ، هل تريد الوقوف وترى نفسك؟تداخل

2.SGTMarkets

يدعي SgTmarkets أنها تم تأسيسها لمدة 20 عامًا.تدعي SgTmarkets أنها ملتزمة بتزويد العملاء ببيئة تداول عالية الجودة ، وتوفير مجموعة متنوعة من منصات التداول وأنواع الحسابات ، بالإضافة إلى أدوات التخطيط المتقدمة ووظائف التنفيذ.بالإضافة إلى ذلك ، يزعمون أيضًا توفير الموارد التعليمية وتحليل السوق.

يدعي SgTmarkets أنها علامة تجارية 20 عامًا.ولكن لا يمكن إرجاع وقت التسجيل المرتبط به إلا حتى عام 2011.علاوة على ذلك ، لم تجدد SgTmarkets شعار منصة التداول على أساس أن الشعار الجديد قد تم تمكينه ، يليه الوسيط القديم في صناعة المعارض العالمية.هذا جعل الأخ يفهم احترافية محلات الرقيب.

3.ABLEMITIDE

دعونا نلقي نظرة على المونولوج المقلوب.

يدعي موقع Abllelimited الرسمي أنه: "يعد مزود عقد فرق الصرف الأجنبي ، الذي يعمل في عام 2007 ، أحد أشهر وسطاء عقود CFD. من أجل المعاملات الحالية."

بعد الاستفسارات ، تم تسجيل أسماء النطاق لموقع الويب المحلي/الأجنبي المعتدل في عام 2022. إذن يأتي السؤال؟تداخليدعي موقع Abllelimited الرسمي أنه يعمل منذ عام 2007. بدأ العمليات عندما لم يكن هناك موقع رسمي من قبل؟

تعد المنصات المذكورة أعلاه بعيدة عن المؤهلات القديمة التي لم يتم ترقيتها.تداخل