شارك في Ausglobal 100000 مستثمر 220 مليون ، ألا يكون هناك أي شخص يجرؤ على دخول الذهب؟

2024-07-29 9:21:24 金融资讯 要懂汇

شارك في Ausglobal 100000 مستثمر 220 مليون ، ألا يكون هناك أي شخص يجرؤ على دخول الذهب؟

قضية "أستراليا" غير قانونية "العقود المستقبلية المقلية"

في حديثه عن شينهوي ، يجب أن أذكر قيمة القضية البالغة 220 مليون "أستراليا هوي" غير قانونية "مستقبل مقلي" في حالة الادعاء العام في مدينة لونجكوان.

قيمة الحالة 220 مليون غرامات تبلغ 52.25 مليون- "أستراليا" غير قانونية "العقود الآجلة" العقود الآجلة "

توفر قناة دفع التسوية غير القانونية الرابعة التي أنشأتها العصابة خدمات إدخال العملاء وتسوية الصناديق لمنصة ASEAC Futures ، مما يساعد المنصة على تجنب أعضاء الأمن العام في اتخاذ إجراء أكثر من 70 مليون عميل.في الوقت نفسه ، يتم أيضًا استعارة عدد كبير من الحسابات الخاصة للتسوية.معظم الأرباح "غسلت" من خلال زوجته السابقة دو وأقاربه وأصدقائه.وفقًا لإحصائيات الحادث ، بلغ عدد المعاملات المستقبلية غير القانونية على منصة التبادل الأسترالية 220 مليون يوان.

ومع ذلك ، نظرًا للعمليات غير القانونية التي تحظر عليها الدولة ، تسببت هذه القضية في اهتمام واسع النطاق وأصبحت في النهاية قضية رئيسية في الإشراف على وزارة الأمن العام.

بالنظر إلى القضية ، ذكرت وثائق الحكم:

    يمكن للعملاء شراء وبيع مباشرة على النظام الأساسي ، دون الحاجة إلى المراجعة ، وكذلك إعداد 400 مرة كحد أقصى.

    الترويج للوقت الطويل للمنصة ، والتراخيص المرخصة الرسمية ، وانخفاض الاستثمار والعائد المرتفع لجذب العملاء.

    تطوير نظام IB ، يمكن للعملاء القدامى تطوير عملاء جدد بعد أن يصبحوا وكيل منصة.

    جمع بيانات العميل ، وشركات التدريب ، وتدريب العملاء مجانًا.

    نعلم أن سلف Ausglobal كان Ausforex.

    علاوة على ذلك ، فإن "المؤسسة الطويلة" ، "تراخيص منتظمة مع دول أجنبية" ، "انخفاض الاستثمار والعائدات العالية" ، "يمكن للعملاء القدامى تطوير عملاء جدد بعد أن أصبحوا وكيلًا" بما في ذلك الموقع الرسمي الحالي لقوائم Ausglobal. عملاء.

    في 21 عامًا ، كانت قضية 220 مليون قضية "أسترالية" من 220 مليون قضية آجلة أسترالية "اعتراف" أستراليا ". نسبة الرافعة المالية ، والحد الأقصى لا تتجاوز 1:30.يمتلك ترخيص ASIC الأسترالي مبلغًا كبيرًا من محتوى الذهب ، وتراخيص ASIC الأسترالية الأسترالية التي أثبتت أنها نشطة لم تشارك في الصفقة ، لكنها مجرد مزهرية تدعى "رخصة الإشراف الأجنبي الأجنبي".

    أثناء حديثه عن أستراليا ASIC والعديد من البلدان ، ستزيد أستراليا مرة أخرى متعددة الاستفادة من 1: 500!يمكن القول أن الحكم الذي حذره المشتريون الشعبي تمامًا من أن أستراليا قد تم ابتلاعها من 220 مليون مستثمر.

    قام Poison Tongion Jun بفحص اتفاقية العميل لأستراليا ، و "حميمة للغاية" مرفقة الصينية المبسطة.على الرغم من أن الموقع الرسمي الصيني منبثق ، إلا أن محتوى الموقع الرسمي الصيني يشير إلى أن البر الرئيسي هونغ كونغ ليس في اختصاصه القضائي.لا يزال الشعب الصيني هو الهدف الرئيسي لجمع أموال أستراليا.

    "شروط ولوائح اتفاقية العميل هذه تشكل شروط العقد بين Ausgloballlimited." .

    استمر في القراءة ، يؤكد تركيز أستراليا الطويل على المدى الطويل على جمل Overlord للعملاء.

    "لأسباب معقولة ، ستتغير Ausglobal وتعليق جميع الخدمات في أي وقت. إذا لم تتمكن من إخبارك ، فإن Ausglobal تحتفظ بالحق في عدم تحمل أي مسؤولية." يمكن تغييرها في أي وقت.ثم هناك مشكلة كبيرة مع هذا "السبب المعقول"!

    تعرض المعاملة الانتباه إلى الإنصاف.

    لا تحتوي منصة التداول في أستراليا على MT4/MT5 ، فقط Ausglobalctrader.

    من الواضح أنه من الواضح أنها شركة للأوراق المالية الكبيرة هي المعيار الرئيسي لـ MT4/MT5.قابس Ctrader هو فيضان ، وقد يكون PAMM مع نظام واحد غير مستقر للغاية. الأموال.قد لا تكون هناك سيولة كافية في سوق الصرف الأجنبي ، مما سيؤدي أيضًا إلى صعوبة في تنفيذ المعاملات!

    أخيرًا ، يذكر المدعي العام لقضية "المستقبل المقلي" المستثمرين أن هناك العديد من الطرق لخداع الإيداع الضخم. سيفعل قرص الصندوق كل ما هو ممكن لتجنب الإشراف ، وجمع صناديق المستثمر عداء!في حالة وجود منصات غير طبيعية مثل أستراليا ، فإن الإشراف غير طبيعي ، ويزداد تعزيز نقاط رئيس الوزراء!اقتراحات المباحث بعيدا!إذا كنت بحاجة إلى التحقق من النظام الأساسي ، فك تكشف عن أدلة ، وتشكو

    يرجى مسح الرمز لإضافة QQ!

    محقق دائرة التبادل: 3464399446

    تحتاج إلى تعاون تجاري ، يرجى مسح الرمز واترك رقم الطائرة للتعاون!

    منصة الاستعلام والشكاوى والمزيد من المعلومات ، يرجى فهم تطبيق الترميز لفهم تطبيق التحويلات

    أو أسواق التطبيقات الرئيسية والبحث في متجر الهاتف المحمول

    الكلمة الرئيسية "لفهم" تنزيل